The Definitive Guide to الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصيّة باللغة العربية ولغات أخرى.

يؤهلك أخذ مثل هذه الدورة التدريبية لأسوأ السيناريوهات ويزودك بالمعرفة لتحويل فرصة ضائعة إلى بيع محتمل.

وتعزز دورة إدارة المشاريع من فرص الحصول على وظائف مناسبة، لأنها مطلوبة في الكثير من المؤسسات، لأنها تعكس مدى المعرفة والخبرة والمهارة التي يمتلكها صاحبها في مجال إدارة المشاريع، وكيف يمكنهم تطبيق استراتيجيات ومنهجيات إدارة المشاريع بشكل فعال.

تتجلى أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية في النقاط التالية:[٣]

وما لبثت أن أصبحت هذه المحاضرة هي الأشهر في الجامعة حيث التحق بها ما يقارب ربع طلاب البكالوريوس في يال.

 وتناولت الدورة التدريبية الثانية تعزيز “المهارات الشخصية” للمشاركات، من خلال مواضيع متعددة تشمل: (تطوير الوعي الذاتي والذكاء العاطفي، تحسين التواصل والمهارات الشخصية، إدارة الوقت وتحديد الأهداف، تنمية التفكير النقدي وحل المشكلات(، مما يسهم في تمكين المشاركات من كيفية التعامل والتواصل مع الآخرين والمواقف التي تواجههن باقتدار.

باتريك دانج هو مدرب مبيعات دولي يقدم منهجية آلة المبيعات في دورة “مشاركة المهارات” ، مهارات المبيعات: الدورة التدريبية الرئيسية للتدريب على المبيعات لريادة الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص والمبدعين.

× المواعيد والأماكن عزيزي المتدرب،، هذا الجدول لعرض المواعيد والرسوم فقط،

بنهاية هذه الدورة ، ستكون متقدمًا على منافسيك بخطوة وفي طريقك لزيادة عمولاتك.

نقل المهارات والمعرفة حول إدارة وتشغيل الأعمال الصغيرة على نحو فعال بما في ذلك المهارات القيادية وفنون العرض والاتصال ومهارات التفاوض والمبيعات.

دورة التأثير: وفيها تتعلّم أهمية مهارات الإقناع والتأثير في تحقيق أهدافك المؤسسية وكيفية اكتسابها، تطويرها وتحسينها.

دورات تدريبية جماعية، للتدريب على المهارات التي تحتاج إلى مرونة، مثل خدمة العملاء وبناء الفريق.

تتعدد أنواع الدورات التدريبية التي يلتحق بها الكثير ليس في الوقت الحالي فقط، بل منذ عدة سنوات، فمع التطور التكنولوجي الهائل الذي تشهده مجالات العمل حاليًا، ظهرت الحاجة إلى مجاراة هذا التغير، من خلال تعزيز المعارف وتطوير المهارات، وتُعد الدورات التدريبية من أفضل سُبل تحسين اتبع الرابط الأداء لحديثي التخرج والموظفين، والتي نستعرض أنواعها في السطور التالية.

في عالم مصمم في الغالب لنجاح الرجال ودور المرأة فيه “داعم” فقط، علينا إجراء تغييرات كبيرة على المعايير. نقوم بذلك من خلال تدريب النساء على تقديم الطلبات بشكل صريح.

Report this wiki page